الأحد، 28 ديسمبر 2008

وداعاً أيها العام ..






مدخل/,,
عام أطل ونجم عام قد أفل ’’
أيام تذعن بالرحيل وصفحات تطوى للأبد..
أحاسيس ,,مشاعر..أشواق لهفة ,,
دمع وشجن ..حزن وكآبة ,,
كلها ترفع أياديها مودعة ..
عام رحل..





نحن ,,
أنا ..أنتم ’’
الكل,,
بحاجة إلى نقطة توقف للتغيير ’’
محطة للإسترخاء والبدء من جديد..
رحلة نحو الحاضر بنظرة ثاقبة وخطوات واثقة ..
نحو العُلا,,
نشد المسير’’
وليس أفضل من التوقف قبل العام ,,والبدء مع بدايته ,,بأنفاس متجددة..
نقترب من الله كثيراً ,,نصلح أحوالنا معه وعلاقتنا المقطوعة ..’’
نسير بأمل كبير وأحلام أكبر ,,
أمانينا شامخة ,,طموحاتنا جامحة ..أهدافنا سامية ..
نأبى التراجع والتكاسل ,,
نعلق أبصارنا في السماء ..
ونبني ثقتنا صرح ممرد..
بلاتوقف ..بلاخوف ولاتردد..دون وجل ولا خجل ..((و من الحلم هل من مزيد..
ننثر الفرح في أنحاء المعمورة ونهدي السعادة لجميع القلوب
نسير بثقة كبرى وأماني أكبر
هذا العام سيكون أفضل ..
نتحزم بالصبر ونوقظ بصير العقل..
حيث نعلم مسبقاً..
قد تضيق بنا الدنيا ساعة وقد تفرحنا لحظات لكنها لن تكبلناأبد الدهر ,,((خلق الإنسان في كبد)),,
ولا نغفل عن ((أمر المسلم كله خير ,,))إلخ..
والحياة لاتسير بنا على وتيرة واحدة ستتمرجح إلى يوم القيامة ,,
لكن العاقل من عندما تتأرجح يتزن ..
سنعطي كل إحساس حقه إن بكينا أو فرحنا سنوفيه حقه ..
ولا مجال في الحياة للندم ..
مامن ندم ..
طريقنا طويلة وأيامنا يملؤها النور ,,
وللنطلق ..






مخرج ../
حياتي تخصني ,,
أحلامي لي وحدي ’’
أيامي أنا من يصنعها بيدي..
لكنكم كنت منارات بها ..
وبوجودكم أهتدي..
فهل أجد مع أحدكم فرشاة لألون بها مابقي ..
بكل ألوان الحياة ..
هل من فرشاة ,,؟

.
×?°
وقفة /..
الماضي ورقة وأنطوت..
أحلام جميلة تبخرت..
مآسي كبيرة تقزمت..
أماني تحققت ,وأماني لازالت تنتظر..
ومستقبلي سيشع سينطلق كالشمس تلف أرجاء المعمورة..

.

تأملات’’
هذه السنة ستواجه مخاوفك..
ستتغلب على مايعيقك..
ستتحقق أحلامك..
ستعيش أيامك كماتريد..
وبرضا تام مع ذاتك ومع القدر..
فقط القليل من الحماس وبعض الرغبة في الحياة
ستسهل عليك ذلك..

.

النهاية /
أمامك أيام جميلة لاتضيعها ,,
كل يوم وأنتم بسعادة
.



هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

يا سلام عليك

حلو انك متحمسة

بداية عام 1429 كنت اخطط لأشياء كثيرة

ابسطها اخلص دراسة وما عاد اشيل هم شي

جا 1430 وانا خلصت الجامعة لكن صار همي اكبر

اتمنى تجي 1431 وانا احسن والا غير موجودة ما ابي اكون اسوا

عموما اعجبتني نظرتك متوازنة

ليست قمة الطموح ولا التشاؤم

كل عام وانت لله اقرب

كل عام وابداعك اكبر

كل عام وزوار مدونتك اكثر

:)